Sunday 31 July 2022

الترويج للموسيقى عبر الإنترنت - كيفية التسويق بشكل أكثر فعالية



يمكن أن يكون الترويج فيديو منى وشيماعبر الإنترنت بسيطًا جدًا ، ولكنه في نفس الوقت معقد للغاية بالنسبة للكثيرين. من الشائع جدًا أن يبدأ الشخص في الترويج لموسيقاهم عبر الإنترنت ، ولا يتلقى أي شيء ، ويستسلم. لكي تكون ناجحًا في أي شيء ، فأنت تريد أن تصبح خبيرًا في إنهاء كل مشروع تبدأه. سأقدم لك بإيجاز بعض النصائح حول كيفية إطلاق عملك الموسيقي بفعالية والانتهاء بقوة.


التقنيات

أول شيء تريد القيام به هو إنشاء أكبر عدد ممكن من صفحات الشبكات الاجتماعية ، حرفيًا. قد يبدو هذا منطقيًا ولكنك تحتاج إلى أقصى قدر من التعرض لجميع مقاطع الفيديو واللافتات وصفحات الويب والموسيقى الخاصة بك. من الأساليب الأخرى التي ستجعل عملك ينطلق على نطاق واسع بالتأكيد أن تقدم لمعجبيك نسبة مئوية من المبيعات التي يجلبونها لك من الترويج للموسيقى الخاصة بك على صفحتهم. إذا لم تقرأ رسائل MySpace و Facebook و YouTube و Imeem ، فعليك أن تبدأ على الفور. عندما يكون المروحة شغوفًا بموسيقاك ، ويشعر أنه ليس من السرقة أن يرسل إليك رسالة لإخبارك بمدى إعجابه بها ، فسيكونون على الأرجح على استعداد للترويج لها مقابل أجر. اطلب منهم إضافة أغانيك إلى صفحتهم ولافتاتك وفيديوهاتك. مرة أخرى ، سيجلب لك هذا أقصى قدر من التعرض.


نصائح اضافية

إذا كنت تريد أن يأخذك الناس على محمل الجد حقًا ، فستحتاج إلى موقع ويب احترافي للترويج للموسيقى عبر الإنترنت. سيكون هذا هو موقع الويب الخاص بك الذي توجه إليه صفحات المعجبين بالشبكة الاجتماعية. تريد وضع موقع الويب الخاص بك أو مواقع الويب الخاصة بك على كل صفحة من صفحات الشبكات الاجتماعية لأنك تقوم بزيادة ترتيب موقع الويب الخاص بك في محركات البحث عندما يبحث الأشخاص عن نوع الموسيقى الخاص بك. إذا كنت لا تعرف كيفية إنشاء موقع ويب ، فإن WordPress.com يعد مكانًا رائعًا للبدء لأنك لست بحاجة إلى معرفة أي شيء تقني. إذا كنت لا ترغب في تعلم WordPress ولديك أموال لتجنيبها ، اطلب من شخص ما إنشاء موقع ويب لك.


يستقر معظم الناس على وظيفة ورئيس بعد عدم الاقتراب من أحلامهم الموسيقية ، حتى مع معرفة هذه المعلومات. هذا لا يجب أن يكون أنت ولا يجب أن يكون هم أبدًا.

No comments:

Post a Comment